رياضة

انطلاق بطولة رياضية لكرة القدم على مستوى مقاطعة النعمة

النعمة,  28/04/2021
أشرف والى الحوض الشرقي، السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، مساء أمس الثلاثاء بمدينة النعمة، على انطلاق بطولة رياضية لكرة القدم على مستوى مقاطعة النعمة منظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي.

ويشارك في هذه البطولة الرياضية الأولى من نوعها على مستوى المقاطعة والمنظمة تحت شعار: "شباب في خدمة التنمية"، 36 فريقا رياضيا من مختلف الفئات العمرية.

وأشاد المدير الجهوي لوزارة التشغيل والشباب والرياضة، السيد محمد فاضل ولد سيداتي، في كلمة بالمناسبة، بالجهود الجبارة التي تبذلها جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي، في إطار إشاعة ثقافة التنافس الإيجابي وإحياء الساحة الرياضية، مما يساهم في كشف المواهب الشابة في مجال كرة القدم.

وأضاف أن السلطات العمومية تولي اهتماما خاصا بهذا النوع من الأنشطة الشبابية، تجسيدا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامي إلى الدفع بشريحة الشباب لتلعب دورها المحوري والبناء في مختلف المجالات التنموية.

وبدوره شكر مسؤول الرياضة بالجمعية، السيد سيدي ولد سوله، السلطات العمومية في الولاية، على إشرافها على انطلاق فعاليات هذه البطولة الرياضية التي ستساهم في إحياء الساحة الرياضية في الولاية.

جرى انطلاق حفل البطولة بحضور حاكم مقاطعة النعمة، وعمدتها المساعد، ورئيس العصبة الجهوية لكرة القدم، والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.
آخر تحديث : 28/04/2021 12:57:11