منوع

الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني يقيم حفل عشاء على شرف وفد من حركة حماس

نواكشوط,  23/06/2021
أقام الرباط الوطني الوطني لنصرة الشعب الفلسطني الليلة البارحة حفل عشاء على شرف وفد من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يزور بلادنا حاليا برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة السيد إسماعيل هنيه.

وقد شهد الحفل تقديم قراءات شعرية فصيحة وشعبية أجمع أصحابها على تمجيد المقاومة الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني المشروع في الدفاع عن النفس والوطن والعيش بحرية وأمان على أرضه.

ورحب الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني السيد محمد غلام الحاج الشيخ برئيس المكتب السياسي للحركة والوفد المرافق له، معربا عن ارتياحه لهذه الزيارة، مبرزا مدى أصالة العلاقات الموريتانية الفلسطينية وارتباط الشعبين الشقيقين ومدى اهتمام الموريتانيين بالقضية الفلسطينية، مشيدا في هذا الصدد بمواقف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المشرفة من القضية الفلسطينية.

وبدوره أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" السيد إسماعيل هنية عن تثمينهم لجهود الشعب الموريتاني في متابعة ومواكبة تطورات القضية الفلسطينية، مبرزا أهمية المواقف الثابتة للحكومة والشعب الموريتانيين من القضية الفلسطينة نظرا لما تمثله موريتانيا على كافة المستويات عربيا وإفريقيا وإقليميا ودوليا.
آخر تحديث : 23/06/2021 13:28:43