منوع

مكتب الجالية الموريتانية بتونس: الدعم المقدم جزء من واجب الأخوة تجاه الشعب والحكومة التونسيين

تونس,  14/07/2021
أشاد مكتب الجالية الموريتانية بتونس بالمساعدات القيمة المقدمة من طرف بلادنا لجمهورية تونس الشقيقة في مواجهة جائحة كوفيد، مشيرا الى انها تمثل جزءا من واجب الاخوة اتجاه الشعب والحكومة التونسيين.

وجاء في بيان لمكتب الجالية توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم الاربعاء بنسخة منه:

" تلقينا في الجالية الموريتانية في تونس بكثير من الغبطة والسرور ما قدمته بلادنا اليوم من دعم سخي لشقيقتها الجمهورية التونسية تمثل في كميات كبيرة من الأسماك والمعدات الطبية القيمة للتخفيف من آثار جائحة 19 إضافة الى فريق طبي مرافق لدعم الطواقم الطبية التونسية لمجابهة الوضع الوبائي الحالي.

إن ماقدمته بلادنا اليوم ما هو الا جزء من واجب الأخوة تجاه الشعب والحكومة التونسيين لإبراز روح التعاضد الدائم بين الأشقاء لم تتأخر تونس يوما في القيام به من خلال الوقوف مع شقيقتها موريتانيا في كافة الظروف التي مرت بها بلادنا منذ الاستقلال وحتى اليوم.

اننا في مكتب الجالية الموريتانية بتونس لنجدد الإشادة بهذه البادرة التي قامت بها حكومة بلادنا بتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني راجين من المولى عز وجل ان يرفع الغمة عن بلدنا الثاني تونس وكلنا أمل انه بفضل الله سبحانه ثم بعزيمة أبناء تونس ودعم ومؤازرة الأشقاء ستعود تونس قريبا الى عهدها بلدا آمنا مزدهرا بمشيئة الله".

آخر تحديث : 14/07/2021 16:24:49