منوع

اتفاق تعاون بين رابطة العمد الموريتانيين والجمعية المغربية لرؤساء المجالس المحلية

نواكشوط,  16/07/2021
وقع رئيس رابطة العمد الموريتانيين السيد سيد احمد ولد اهميمد رفقة الدكتور محمد بودرا رئيس الجمعية المغربية لرؤساء المجالس المحلية، أمس الخميس بمقر الرابطة مذكرة شراكة وتعاون بين رابطة العمد الموريتانيين والجمعية المغربية لرؤساء المجالس المحلية.

وتهدف هذه المذكرة إلى تفعيل التوأمة والشراكة بين البلديات الموريتانية وشقيقاتها في المملكة المغربية والسعي إلى إقامة المزيد من التعاون والشراكة، مباشرة بعد انقضاء الانتخابات المحلية المقبلة في المملكة المغربية بالإضافة إلى تكثيف الاتصالات والتنسيق والتبادلات بين مواطني البلدين من اجل تنفيذ كافة بنود بروتوكل الشراكة والتعاون.

وفي كلمة بالمناسبة أوضح عضو المكتب التنفيذي لرابطة العمد الموريتانيين السيد احمد ولد يعقوب أن هذه المذكرة تجسد مستوى الروابط الأخوية والعلاقات التي تستمد جذروها من التاريخ وتستجيب لتطلعات شعبي البلدين في تحقيق التكامل والتعاضد في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية المختلفة.

من جهته رئيس الجمعية المغربية لرؤساء المجالس المحلية أبدى ارتياحه لهذه الزيارة وتثمينه للمستوى الذي وصلت إليه اللامركزية في موريتانيا، معبرا عن جزيل الشكر لرابطة العمد ومن خلالها للشعب والحكومة الموريتانيين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
آخر تحديث : 16/07/2021 12:21:34