رياضة

توجنين: اختتام فعاليات بطولة رياضية

نواكشوط,  19/07/2021
اختتمت مساء الأمس الأحد بملعب حي السعادة في مقاطعة توجنين بنواكشوط أعمال البطولة الرياضية المنظمة من طرف نادي النسيم الثقافي والرياضي بالتعاون مع مركز وداد تحت عنوان " رفاه الأطفال".

وتخللت البطولة التي دامت أربعة أيام مشاركة عشر فرق، حيث توج فريق حق التعليم بكأس البطولة المقدم من طرف عمدة بلدية توجنين بعد فوزه على فريق حق التمييز بضربات الترجيح.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد عمدة بلدية توجنين السيد محمد الأمين ولد شعيب أن نجاح هذا النشاط يأتي نتيجة للعمل الذي قدمه نادي النسيم الثقافي والرياضي ومركز وداد باعتبارهما من أهم الأندية على مستوى البلدية، مثمنا دور وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة في تنظيم هذه البطولة.

وأوضح مدير الطفولة بوزارة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة السيد محمد ولد سليمان أن هذا النشاط شارك فيه 120 طفلا وطفلة، مشيرا إلى أن الوزارة لن تدخر جهدا في العمل مع هذه المنظمات من أجل الرفع من مستوى البطولة التي حققت النتائج المطلوبة.

وبدوره ثمن مدير الشباب والرياضة في ولاية انواكشوط الشمالية السيد دداهي ولد الهادي هذه البطولة التي تدخل ضمن حماية الشباب من الأنحراف والتطرف.

كما أعرب رئيس مركز وداد السيد الخليفة ولد احمتو عن شكره لجميع الداعمين لهذه البطولة والمواكبة التي حظيت بها من قبلهم جميعا في ما يخدم الشباب والوطن.
آخر تحديث : 19/07/2021 13:59:11