الولايات

انواذيبو: انطلاق حملة للتحسيس بضرورة التلقيح وتثبيت الأسعار

انواذيبو,  20/09/2021
أطلقت المندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان اليوم الاثنين في مدينة انواذيبو حملة للتحسيس والتعبئة حول ضرورة التلقيح وتثبيت الأسعار بالتعاون مع المنتدى الجهوي للمنظمات غير الحكومية على المستوى الجهوي.

وتستهدف الحملة، التي تدوم ثلاثة أيام، التأكيد بأهمية الإقبال على التلقيح، وشرح كيفية العمل على تثبيت الأسعار التي اتخذتها السلطات العمومية.

وأكد مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد الشيخ ولد محمد الحسن، الوالي وكالة أهمية هذه الحملة المنظمة من طرف المندوبية الجهوية للثقافة والصناعة التقليدية الهادفة إلى زيادة أعداد الملقحين بالولاية، مضيفا أن مراكز التلقيح مفتوحة حيث يلاحظ تزايد إقبال المواطنين والمقيمين في ظل الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية للتصدي للجائحة.

وبدوره أبرز المندوب الجهوي للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد المامي ولد إبوه قيمة هذه الحملة التحسيسية بتعليمات من معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة.

وأشار إلى أنها ستشمل الأسواق والطرق الرئيسة بالمدينة من خلال حث المواطنين للإقبال على التلقيح وشرح عملية تثبيت الأسعار التي اعتمدتها السلطات مراعاة لضعف القوة الشرائية للمواطنين.

ومن جهته أوضح رئيس المنتدى الجهوي للمنظمات غير الحكومية السيد يحيى ولد الدده أن فرقا شبابية تقوم بعملية التحسيس والتعبئة في إطار التعاون مع المندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان.

وجرت انطلاقة الحملة بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيدي أحمد ولد احويبيب.
آخر تحديث : 20/09/2021 14:48:49