مجتمع

مجلس بلدية الرياض ينظم حفلا لعرض حصيلة عمله ثلاثة سنوات

نواكشوط,  15/10/2021
نظم المجلس البلدي لبلدية الرياض صباح اليوم بالرياض حفلا لعرض حصيلة ثلاثة سنوات من الإنجازات، شملت المجالات الإدارية والمالية والتعليم والصحة والشباب والرياضة.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر عمدة بلدية الرياض السيد عبد لله ولد أدريس الحضور بشكل العام وساكنة الرياض بشكل خاص بهذه المناسبة، مبرزا ان هذا النشاط جاء في اطار إطلاع ساكنة الرياض بما تقوم به البلدية من إنجازات لصالحهم.

وقال إن البلدية قد أخذت مسؤولية على عاتقها ومن واجبها اطلاع المواطن بكل ما تقوم به من إنجازات، ومن حقه هو ان يسأل عنها وعن كيف تم صرف ميزانيتها باعتبارها مخصصة للساكنة وما تحتاجه من خدمات.

وأضاف أن من أهم ماتم إنجازه خلال هذه السنوات هو تقطيع بلدية الرياض إلى مربعات سميت بالأحياء من أجل إطلاع العمدة عل النواقص في البلدية.

وبين أن إنشاء هذه الأحياء لم تكن عشوائية بل تماشيا مع سياسات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وأهتمامه بالطبقات الهشة والضعيفة مما يفرض علي البلدية تبني تلك السياسة وإعطاء أولوية لهذه الفئات.

وقد حث العمدة على أهمية اللحمة الأجتماعية والتكافل في ما بين المواطنين وضرورة فرض الأمن الأجتماعي حتى يشعر كل مواطن بالطمأنينة والراحة النفسية.

وحضر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مندوب عن والى ولاية نواكشوط الجنوبية وحاكم مقاطعة الرياض ورئيس رابطة آباء التلاميذ وأعضاء الأندية الشبابية والروابط الثقافية ومنظمات المجتمع المدني في مقاطعة الرياض.
آخر تحديث : 15/10/2021 18:40:04