أنشطة الحكومة

وزيرا الاقتصاد والصحة يعقدان اجتماعا مع وفد سعودي

نواكشوط,  20/10/2021
عقد معالي وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد أوسمان مامومدو كان، رفقة معالي وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف، مساء اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات في الوزارة لقاء هو الثاني من نوعه مع بعثة سعودية ضمت كلا من سفير المملكة العربية السعودية ببلادنا سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري، والمدير التنفيذي بالصندوق السعودي للتنمية عبد المحسن بن عبد الرحمن الخيال، إضافة إلى بعض كبار مسؤولي الهيئات الاستثمارية السعودية.

ويأتي هذا الاجتماع تتويجا للزيارة التي يقوم بها الوفد السعودي لبلادنا حيث خصص هذا اللقاء لوضع اللمسات الاخيرة على المباحثات بين الفريقين والهادفة إلى إيجاد الصيغة المثلى لتنفيذ مشروع المستشفى الجامعي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بشكل يتناسب مع حجم المشروع ويستجيب لتطلعات السلطات العليا للبلدين.

وأكد الطرفان حرصهما على ضرورة تنفيذ المشروع في أقرب الآجال وبالمواصفات المثالية مع امكانية جعله مشروع تسليم مفاتيح بإذن الله.

حضر اللقاء الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد محمد المصطفى الملقب إدوم عبدي أجيد والمدير العام للتمويلات والتعاون الاقتصادي السيد محمد سالم ولد الناني وعدد من أطر إدارة التمويلات.
آخر تحديث : 21/10/2021 10:59:55