مجتمع

إخماد حريق في سوق السبخة دون تسجيل أضرار بشرية

نواكشوط,  20/10/2021
تمكنت السلطات الإدارية والأمنية وفرق الأمن المدني وتسيير الازمات صباح اليوم الأربعاء من اخماد حريق شب في سوق السبخة بولاية نواكشوط الغربية بسبب تماس كهربائي في أحد الأعمدة الكهربائية الواقعة في ملتقى المركز الصحي بالمقاطعة.

ورغم التدخل السريع الذى قامت به السلطات الإدارية والأمنية والأمن المدني لاخماد الحريق، فقد التهمت النيران خمسين كشكا للملابس المستعملة وبعض الحوانيت.

وفى تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أكد حاكم مقاطعة السبخة السيد بلاه سيدى محمد أن الحريق تمت السيطرة عليه في الوقت المناسب ولم تحصل أية أضرار بشرية لله الحمد ولم يصب أي أحد بأذى.

وأضاف أن السلطات تواجدت بعين المكان في الدقائق الأولى للحريق الذي طال 50 كشكا لبيع الملابس المستعملة وثلاثة حوانيت ، مؤكد على انه تمت السيطرة وبحمد الله على الحريق قبل أن يصل الى السوق المركزية وذلك بفضل جهود السلطات الإدارية والأمنية تحت رئاسة الوالي السيد عبد الرحمن ولد الحسن وبحضور اللواء المدير العام للأمن المدني وتسيير الازماتوفرق الأمن المدني ممثلة في مجموعة من سيارات الإطفاء.

وقال السيد الحاكم انما أشيع من سلب ونهب وحرق السيارات غير صحيح البته مضيفا أن حصر الخسائر لم يتم حتى الآن وستقوم به السلطات في الوقت المناسب.
آخر تحديث : 20/10/2021 20:55:33